Artificial Intelligence In 2019 * الذكاء الاصطناعي فى عام 2019

By Al-VoIPبواسطة الفويب | Post onتم النشر بتاريخ January 21, 2019 11:26

Mon, Jan 21, 2019 Al-voip-sales-sorour Collaborator | 0 comments |

text size:

AI (Artificial Intelligence) has been and continues to be one of the most famous trends in 2019.
Backed up by companies like Facebook, Amazon, and Google, gives the technology and safety net and funds to keep moving forward. At the same time, there’s more to Artificial Intelligence than just about big companies, it’s also getting cheaper and much easier to use.
Roy Raanani, the Chief Executive Officer of Chorus. ai said, ‘The algorithms of open source like TensorFlow, combined with particular hardware of Artificial Intelligence by Tesla, Apple and Google and inexpensive computer power are causing the democratization of Artificial Intelligence.’

What should we expect to see in 2019?

Voice Will Come Last

“Enhancing human interactions is the main goal of Artificial Intelligence, and there are different applications that increased revenue in noticeable degrees. 2019 will mark the beginning of new applications that open a door for companies to use voice, Artificial Intelligence and video to capture and analyze content, deduce non-verbal signals, and respond fast to queries which will amplify productivity, competence and insights that will bring video and voice communication from the first to the last end-point.” The general partner of Emergence, Santi Subotovosky.

AI Smart Features Will Improve Meetings

Odad Gal, the head of products at Zoom Video Communications stated that in 2019, video meetings will become the default due to the many Artificial Intelligence features that enhance efficiency and productivity and the user’s experience. Features like voice-to-text transcription can take meeting notes, and in the near future, virtual personal assistants are expected to set up meetings while voice recognition will identify meeting parties.

New Job Titles are on the Rise

“Deciding to utilize Artificial Intelligence in your business requires specific decisions to be taken. Covering a lot of areas, there will be inevitable legal, ethical and privacy and cultural effects exist that follow the creation of special roles for Artificial Intelligence usage. “In a few scenarios, AI has been wrong, it has been biased and showed racist profiling unfairly and misidentification of basic information about users. AI will need to be supervised by CAOs and CDOs to make sure that no harm is caused. Also, Artificial Intelligence must be trained to handle human dilemmas and prioritize justice, responsibility, and good faith.’ Candace Worley, from McAfee.

Growing Trust in Artificial Intelligence

In 2019, Artificial Intelligence will add huge benefits. For example; when you go to the doctor, you don’t ask the, to list their case studies and certificates to believe what they say, because you automatically believe that you’re in expert hands and you have no option but to trust them.
So why do we expect different from Artificial Intelligence? During the past few years, Artificial Intelligence has exceeded human capabilities and perhaps our interference is getting in its way of ultimate progress.
al-voip.com can help you to develop your company's network and VoIP infrastructure to be ready for AI applications and benefits - call us now (920013450).

هذا العام، سيستمر الذكاء الاصطناعي فى خطف الأضواء، كما ستستمر كل شركة من شركات التكنولوجيا في الاستثمار بكثافة في هذه التكنولوجيا، مثل أمازون، وفيسبوك، و ميكروسوفت، وجوجل.
لكن الذكاء الاصطناعي هو أكثر بكثير من مجرد الشركات الكبرى المستثمرة فيه لأن التقنية أصبحت أكثر إتاحة كما أنها ميسورة التكلفة.
وقال روي رعاني، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة كورس: "إننا نشهد إضفاء الطابع الديمقراطي على الذكاء الاصطناعي عن طريق المصادر المفتوحة، وقوة حوسبة ميسورة التكلفة، وأجهزة مخصصة للذكاء الاصطناعي".

"أصدرت Google TensorFlow برامج مفتوحة المصدر للسماح لأي شخص بالبناء على مصادر التعلم الآلي الخاصة بجوجل. كما أن إدخال أجهزة الذكاء الاصطناعي المتخصصة من قبل شركة آبل و جوجل و تسلا و نيفيديا تعمل على تحسين أداء الذكاء الاصطناعي"

ماذا سنرى هذا العام؟

سوف يجعل الفيديو و الذكاء الاصطناعي الإتصالات الصوتيه آخر الإختيارات في مجال الاتصالات التجارية
سانتي سوبوتوفسكي، الشريك العام بشركة ايميرجينسي:

"لقد رأينا زيادة هائلة في التطبيقات المدرة للدخل التي تجمع بين الصوت و الذكاء الاصطناعي لتحسين التفاعلات البشرية والمبيعات وخدمة العملاء. هذا العام، سنرى تطبيقات جديدة ستسمح لمستخدمي شركتك بتوظيف الصوت، والذكاء الاصطناعي، والفيديو لتحليل المحتوى، وتفسير الإشارات غير اللفظية، والرد السريع على استعلامات البيانات المطلوبة في المناقشات. ستؤدي زيادة الإنتاجية والكفاءة والإحصاءات التي توفرها هذه التطبيقات إلى تحويل مراكز الاتصالات من التواصل الآلي إلى الاجتماعات وجهًا لوجه، مما يأخذ الصوت والفيديو في رحلة كاملة. "

سيحسن الذكاء الاصطناعي الاجتماعات

أودد جال، رئيس المنتجات بشركة زووم للاتصالات:

"نعتقد أنه في عام 2019 ستصبح اجتماعات الفيديو الوسيلة الرئيسية للتواصل. لماذا؟ نظرًا لأن الاتصال عبر الفيديو يحتوي على ميزات ذكاء اصطناعي "ذكية" أكثر من أي وقت مضى، ويمكن لهذه التقنيات أن تحسن بشكل كبير من إنتاجية الاجتماع وتجربة المستخدم.

على سبيل المثال، ميزات الذكاء الاصطناعي كتحويل الصوت إلى رسائل يمكنها من تسجيل ملاحظات الاجتماع، وقريبًا سيسجل المساعدون الشخصيون الافتراضيون المهام و إعداد الاجتماعات كما سيحدد التعرف على أصوات المشاركين في الاجتماع وتقديم تفاصيل ذات صلة على خلفيتهم. لذلك نعتقد أن هذه الميزات ستجعل اجتماعات الفيديو أفضل و أسهل من الاجتماعات الشخصية.

"بالإضافة إلى ذلك، نتوقع أن يتم إستخدام ميزة التعرف على الوجه الخاصة بالذكاء الاصطناعي بكثرة حيث ستكون مفيدة في غرف مؤتمرات الفيديو لأغراض متنوعة. على سبيل المثال، سيساعد التعرف على الأشخاص الذين استخدموا غرفة الاجتماعات، ومتى، ولأي غرض، كما سيساعد موظفي تقنية المعلومات على التخطيط بشكل أفضل لتخصيص مساحات غرف الاجتماعات واستخداماتها ".

ستصبح وظيفتي المدير التحليلي (CAO) و مسؤول البيانات (CDO) أكثر انتشارًا
كانداس وورلي، مدير الاستراتيجيين الفنيين بشركة مكافي:

"هناك عدد لا يحصى من القرارات التي يجب اتخاذها عند توسيع الشركة لاستخدامها الذكاء الاصطناعي. توجد عواقب لتنظيم الخصوصية، لكن هناك أيضاً آثار قانونية وأخلاقية وثقافية تستدعي وظيفة تخصصية في عام 2019 مع الإشراف التنفيذي على استخدام الذكاء الاصطناعي.
"في بعض الحالات، أظهر الذكاء الاصطناعي سلوكا غير محبذ مثل التمييز العرقي، وحرمان الأفراد من القروض بشكل غير عادل، وتحديد معلومات بسيطة عن المستخدمين بشكل غير صحيح. لذلك، سيحتاج الأمر إلى مديري تحليلي و محللي بيانات للإشراف على تدريب الذكاء الاصطناعي لضمان تجنب عدم سلامة القرارات النابعة منه. أيضًا، يجب تدريب الذكاء الاصطناعي على التعامل مع المعضلات الإنسانية الحقيقية وتحديد أولويات العدالة والمسائلة والمسؤولية والشفافية والرفاهية مع اكتشاف القرصنة والاستغلال وإساءة استخدام البيانات ".
ثق بالذكاء الاصطناعي بنفس الطريقة التي تثق بها في طبيبك في 2019

نيك كالدويل، مدير المنتجات بشركة لوكر:

"في عام 2019، ستصبح القدرة على فهم كيفية عمل نظام الذكاء الاصطناعي أمرًا رائعًا و مفيدًا. فكر في الأمر: عندما تذهب للطبيب للحصول على تشخيص، فأنت لا تطلب منهم تقديم جميع شهادات خبرتهم، وسجلات المرضى السابقين قبل قبول تشخيصهم، فأنت تقبل أن الطبيب خبير وتثق به. فلماذا إذن نضع معايير مختلفة للذكاء الاصطناعي؟ الحقيقة هي أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ الذكاء الاصطناعي في تجاوز القدرات البشرية و هذا العام سيشهد قبول هذه الحقيقية. وبطبيعتنا البشرية، لا نحتاج إلى أن نفهم تمامًا أسباب اتخاذ الذكاء الاصطناعي قراراته، وربما ستصبح الأنظمة أفضل وأسرع عندما نقرر اعطائها حرية أكثر. "
قم بتحديث البنية التحتية الرقمية لشركتك الآن وطور نظم الإتصالات الهاتفية بالشركة لتواكب التطور فى نظم الذكاء الإصطناعى ولكى تكون على إستعداد للإستفادة من مميزاته - قم بالتواصل معنا الآن لمساعدتك على تطوير نظم الإتصالات الهاتفية بشركتك (920013450)

Tags:

العلامات:

trend

Write comment

اترك تعليق

Comments have to be approved before showing up

سيتم مراجعه التعليقات قبل السماح بالنشر